الخميس، أغسطس 17، 2006

آخر فرصة: اعثر على إلفيس واربح 3 ملايين دولار


رويترز
هل رأيت الملك.. اذا كانت الاجابة بنعم فستحصل على جائزة قيمتها ثلاثة ملايين دولار أعلن عنها لمن يجد على الفيس بريسلي حيا في ذكرى وفاته التاسعة والعشرين.

ويقول الكاتب والممثل والمخرج الامريكي ادم مسكيفيتش انه وصديقه الذي يعمل منتجا أسسا موقعا على الانترنت للدعاية ولإشراك الجمهور في فيلم وثائقي يتناول الاسطورة التي تقول ان ملك البوب الفيس بريسلي لا يزال حيا. وعنوان الموقع هو www.elviswanted.com

وكتب الصديقان على موقعهما "أكبر أسطورة في تاريخ غناء البوب هي اعتبار وفاة الفيس بريسلي خدعة. فهل لها أساس.. وماهي الحقائق التي أفضت اليها.." ويهدف الفيلم والموقع الى تقصي حقيقة الشائعات المنتشرة بأن الفيس لم يمت يوم 16 أغسطس اب 1977 وانما يعيش مختبئا.

وقال مسكفيتش انه التقى عددا لا يحصى من محبي الفيس وأكثر من 175 ممن عرفوه أو لهم رأي في موسيقاه أو طريقة حياته من أجل الفيلم الذي سيكون جاهزا للعرض في الذكرى الثلاثين لوفاة المغني والممثل الامريكي.

وقال مسكفيتش في مقابلة مع رويترز بالهاتف "حاليا يؤمن 75 في المئة (ممن التقاهم) بأنه ميت.. ويعتقد قرابة 25 في المئة بأنه حي."

ويرتبط موقع مسكفيتش بموقع اخر www.truthaboutelvis.com يقدم صورا لمشاهدات يعتقد البعض انها لالفيس ويسمح للزوار بعرض خبراتهم التي لها علاقه بالفنان ونظرياتهم الشخصية بشأنه.

ولم يكشف مسكفيتش (28 عاما) عن رأيه بشأن ما اذا كان الفيس حيا أو ميتا الا ان السبب الرئيسي وراء شكوك محبي أسطورة البوب الامريكي في وفاته هو السلوك الغريب للفريق الطبي والروايات غير المتسقة بشأن جنازة الفيس.

وقال مسكيفيتش "لا يجب أن تكون خبيرا كي ترى أن هناك أسئلة تتعلق باجراءات (الجنازة).. لماذا تمت الجنازة بتلك السرعة.. كان هناك تكتم شديد حول كل شئ ولزم الجميع الصمت."

ومهما كانت نتيجة البحث عن إلفيس فان الجائزة التي عرضها الموقع حقيقية وتضمنها شركة بريطانية للمراهنات.

ليست هناك تعليقات: