الأحد، سبتمبر 03، 2006

الظواهري يدعو الغربيين والاميركيين إلى اعتناق الاسلام


"عزام الأمريكي"طالبهم بـ"الخيار الصحيح"

دبي - أ ف ب - العربية.نت

دعا المسؤول الثاني في تنظيم القاعدة ايمن الظواهري الاميركيين خصوصا والغربيين عموما الى اعتناق الاسلام, وذلك في شريط مصور بث عبر الانترنت السبت 2-9-2006، ويظهر في شريط الفيديو ومدته 48 دقيقة الاميركي آدم غادان الذي اعتنق الاسلام ويعتقد انه عضو في القاعدة وملاحق من مكتب التحقيقات الفدرالي الاميركي، وقدمه الظواهري على انه "عزام الاميركي".

ودعا الظواهري الذي ظهر مرتديا عمامة بيضاء "الشعب الاميركي خاصة والشعوب الغربية عامة" الى الاستماع الى عزام، وقال "أخونا عزام الاميركي, اسأل الله ان يكون ممن تحقق فيهم قول الحق, يحدثك حديث المشفق على قومه من المصير الذي ينتظرهم ويريد ان يخرج قومه من الظلمات الى النور".

واضاف الظواهري قبل ان يترك الكلمة لـ"عزام الاميركي" الذي سبق ان وجه تهديدات بتنفيذ اعتداءات ضد الولايات المتحدة "اسمعوا له انما ما يحدثكم به خطير وجليل فهو يحدثكم عن المصير الذي ينتظر كل انسان وهي قضية في غاية الخطورة".

ويأتي بث هذا الشريط الذي اخرجته تحت عنوان "دعوة الى الاسلام" شركة "السحاب" المتخصصة في انتاج تسجيلات الجماعات "المتطرفة" ولا سيما القاعدة قبل ايام من الذكرى الخامسة لاحداث 11سبتمبر/أيلول 2001 في الولايات المتحدة.

وقال عزام بالانكليزية مستشهدا بالعربية بآيات قرآنية "ندعو كافة الاميركيين وغيرهم .. الى الاسلام اينما كانوا ومهما كان دورهم او مكانتهم في نظام بوش وبلير العالمي". وبعث عزام الذي ظهر بلحية طويلة سوداء واضعا ايضا عمامة بيضاء بـ"دعوة خاصة" الى كل من يقاتل في سبيل "خطة بوش الوهمية" في افغانستان والعراق او اي مكان.

وتابع "انكم تعلمون انه لا يمكن ان ينتصر (بوش) في الحرب وان حالة آلة الحرب الاميركية تذهب من سيء الى اسوأ .. وانكم تعلمون ان بوش وعصابته يعتبرونكم مجرد علف للمدافع.. وانكم تعلمون انهم لا يبالون اطلاقا بسلامتكم ولا يريدون لكم الخير، وشدد عزام على ان "الوقت ضيق فاختاروا الخيار الصحيح قبل فوات الاوان وقبل لقاء المصير المحزن".

ليست هناك تعليقات: